الخميس، 14 يناير 2010

لحظات صادقة

جاء اليوم الذي كنت انتظر

اليوم كنا سويا نتحدث

لكن المختلف في هذا اليوم

الذي لن أنساه

لن أنساه ما حييت

انه اعترف لي بحبه

لا ادري ما الذي حصل له

لتأتيه الجرأة للقيام بهذا

والاعتراف لي

لربما جاءت شجاعته في هذا الموقف

من لمعة الحب في عيني

بل من الصدق الذي كان يراه فيهما

انه شعور جميل

لكن الأجمل بالموقف

أنني بادرته بنفس الاعتراف

في تلك اللحظة طرت من الفرح

زادت نبضات قلبي

وتعالى صوتها

لتشير إلى مدى السعادة التي كنت فيها

لم اشعر يوما بسعادة مثل التي شعرتها في تلك اللحظة

لم أثق يوما برجل

وكان شعاري الدائم أني لن أثق بهم

ولن اسلم قلبي لرجل

لأكون إحدى ضحاياه في الحب

كما هن باقي الفتيات التي اعرف

ولكن ما الجديد في الموضوع ؟!!

أهو الحب الصادق

أهو الحب من النظرة الأولى

الذي لا تعتريه مخاوف

ولا تقف الحواجز أمامه

أأنا واقعة في شرك الحب؟؟!!

هل من المعقول أنني أحب؟

المصدر

http://www.najah.edu/?page=3134&news_id=5585


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق